أفضل الميكروفونات لليوتيوب و أكثرها مبيعا لعام 2019 - موقع ريفيو - لتقديم تقييمات المنتجات والخدمات عبر الإنترنت

عاجل

الجمعة، 7 يونيو 2019

أفضل الميكروفونات لليوتيوب و أكثرها مبيعا لعام 2019

أفضل الميكروفونات
أفضل الميكروفونات لليوتيوب و أكثرها مبيعا لعام 2019 



الميكروفونات ،إذا قمت بإفتتاح قناة على اليوتيوب فأنت بحاجة إلى شراء ميكروفون فى غاية الجودة حتى تحصل على مقاطع الفيديو المثالية لك ، فاليوم على موقع ريفيو ساسرد لك جميع المعلومات الكاملة حتى تحصل على الميكروفون المثالي لك .
إذا كنت تقوم بالتقاط فيديو لشاشة الحاسوب لعمل الشروحات أو تقوم بتسجيل صوتى بعد التسجيل ، فمن الأفضل أن تستخدم ميكروفون USB أو تقوم بإستخدام XLR studio وهذا النوع يفضله الكثير من اليوتيوبرز .
تعتبر  ميكروفونات Lavalier مذهلة جداً فهى تجعلك لا تقلق بشأن مدى قربك من الميكروفون - فقط  كل ماعليك ان تقوم بربطها وبدء التسجيل.
تتميز ميكروفونات Shotgun بأنها رائعة لمقاطع الفيديو إذا كنت تقدم فيديوهات فيها حركة سريعة مثل الجرى أو الرياضة أو إذا كنت بإنشاء  فيديوهات حوارية . 
ونظراً لتعدد فئات الفيديوهات والميكروفونات التى تعمل بشكل جيد لتسجيلها ، فقد نسلط الضوء اليوم على ميكروفونات اليوتيوب المفضلة لدي حسب فئة الفيديو  حتى يجعلك تتمكن من العثور بشكل أفضل على ما هو مناسب لك . 

أفضل الميكروفونات لليوتيوب 

ميكروفونات 2019
أفضل الميكروفونات لليوتيوب 

أوصى بشدة أن تحصل على حامل  على سطح المكتب ليمكنك من إستخدام المايكروفون بسهولة ، وفيما يلي أفضل الميكروفونات من اختيارى  : 
  • ميكروفون Rode NT-USB المذهل " أوصى به بشدة " 

ميكروفونات
ميكرفون Rode NT-USB 


يعتبر ميكروفون Rode NT-USB ميكروفونًا مكثفًا  USB ،يسهل إستخدامه  ، يعمل الحامل ثلاثي القوائم بشكل جيد، ولكن يمكنك تحسينه دائمًا بواسطة حامل صدمة خارجى . 
جودة الصوت ممتازة جداً ويعتبر من أفضل ميكروفونات اليوتيوب مقارنة بسعره الذي لا يتعدى الـ 200 دولار ، ويوجد "مقبس الرأس" للتحكم فى مستوي الصوت وذلك بالإضافة إلى عنصر تحكم آخر حتى يمكنك مزج صوت الكمبيوتر بصوتك .
  • ميكروفون Blue Yeti 
أفضل ميكروفونات 2019
ميكروفون Blue Yeti 



ليس غريب أن يكون ميكروفون Blue Yeti هو المفضل بين مستخدمي الـ YouTube. حيث أنه يوفر جودة صوت رائعة وطن من المميزات الأخرى مقابل سعره .
يحتوى على  3 كبسولات ميكروفون مكثف ، يجعلك تختار من  بين 4 أنماط مختلفة . ربما يحتاج بعض الناس إلى نمط cardioid فقط للتعبيرات الصوتية بشكل ممتع جداُ بسعر رخيص جداُ .
وستجد أيضًا زر لكتم الصوت (مفيد جدًا!) ، والتحكم ، ومقبس سماعة الرأس ، وحامل لائق ، كما أنه يباع بألوانه المختلفة . 
  • ميكروفون Blue Snowball
ميكروفونات 2019
ميكروفون Blue Snowball



يعتبر Blue Snowball هو الأخ الأصغر  لـ Blue Yeti  وهو من ضمن ميكروفونات الـ USB ، يوجد بالفعل نموذجان مختلفان: Blue Snowball و Blue Snowball iCE.
يشكل الجزء الأول (Blue Snowball) على كبسولتين من الميكروفون ، مما يتيح أنماط لتسجيل أحادية الاتجاه (كل الاتجاهات) مما يجعلها مثالية للتسجيل الصوتى  ، وقاعدة قابلة للضبط ، وجودة تصميم أفضل قليلاً.
أما Snowball iCE فهو يحتوي على كبسولة  واحدة . 

أفضل ميكروفونات XLR


أفضل الميكروفونات لليوتيوب و أكثرها مبيعا لعام 2019

أفضل ميكروفونات XLR



عندما تريد أن تحصل على ميكروفون عالى الجودة ، فستحتاج للحصول على ميكروفون من نوع XLR ، وهذا يجعلك تحتاج الى USB لتوصيله بالكمبيوتر ، ولكن الأمر ليس معقد يمكنك الحصول على   Focusrite Scarlett 2i2  ، و  يمكنك دائمًا إضافة preamps للميكروفون وغيرها من المعدات .


  • ميكروفون Audio-Technica AT2035
ميكروفونات 2019
ميكروفون Audio-Technica AT2035


أنا أحب  ميكروفون Audio-Technica AT2035 جداً  ،حيث سيتم  بفضله تحسين جودة الصوت بشكل كبير ولن تضطر إلى شراء الحامل بشكل منفصل. يحتوي الميكروفون أيضًا على مرشح تمرير عالٍ بتردد 80 هرتز و سيساعدك على التخلص من الضوضاء مثل مراوح الكمبيوتر والسخانات والضوضاء المحيطة الأخرى.
  • ميكروفونRode Procaster
ميكروفونات 2019
ميكروفونRode Procaster


من المؤكد أن The Rode Procaster سعره غالى نوعاً ما ، ولكنه ممتاز ويحتوي على حامل صدمات داخلي لتقليل الاهتزازات ومعالجة الضوضاء. يمكنك أيضًا الحصول على حامل الصدمات Rode PSM1 لزيادة عزل الميكروفون. أوصي بشدة بتركيب الصدمات لأن الحامل المرفق ضعيف إلى حد ما ومصنوع من البلاستيك ، بالإضافة إلى أنه سيكون من الأسهل بكثير ضبط جهاز Procaster في الموضع الصحيح.
  • ميكروفون Shure SM7B
ميكروفونات 2019
ميكروفون Shure SM7B



إذا كنت تحتاج  واحدة من أفضل ميكروفونات الاستوديو الديناميكية لمقاطع فيديو الـYouTube ، فإن Shure SM7B مدهش جداً ورائع حقاً. لن تحتاج إلى حامل صدمات منفصل أو مرشح منبثق ، مما يجعل سعره مرتفع قليلاً. يمكنك أيضًا الحصول على الزجاج الأمامي السميك القابل للإزالة إذا احتجت إليه.

أفضل ميكروفونات Lavalier لليوتيوب 


تعد ميكروفونات Lavalier رائعة نظرًا لأنها صغيرة وسهلة التنقل بها . لن يوقفوا  مقطع الفيديو الخاص بك ويمكنك استخدامهم بكل بساطه على وضعه على قميصك فقط . 
يجب ان تنتبه قبل الشراء لمعرفة نوع الموصل الذي يستخدمونه لانه البعض مستخدم للهواتف والبعض الأخر، و البعض الآخر DSLRs ، ولكنى أردت ان انبهك فقط حتى تكون على  دراية بهذا الأمر .
  • ميكروفون Rode SmartLav+
ميكروفونات 2019
ميكروفون Rode SmartLav+


إذا كنت تحتاج  شيئًا يمكنك توصيله بهاتفك للحصول على صوت ممتاز ، فإن Rode SmartLav + يعد خيارًا مذهلاً. يستخدم اتصال TRRS (هذا ما يستخدمه هاتفك) ولكن يمكنك دائمًا الحصول على محول Rode SC3  إذا كنت تريد استخدامه مع مسجل أو كاميرا.
يعتبر هذا الميكروفون رائع إذا كنت لا تريد أن تنفق العديد من الدولارات فهو سعره لا يتعدى الـ 100 دولار . 
  • ميكروفون Rode RodeLink Filmmaker Kit
ميكروفونات 2019
ميكروفون Rode RodeLink Filmmaker Kit

و  Rode RodeLink Filmmaker Kit  هى عبارة عن مجموعة ميكروفونات لاسلكية  تم تصميمها لتكون متصلا كاميرا DSLR أو مسجل رقمي. تحصل على ميكروفون lav عالي الجودة يتصل بجهاز إرسال رقمي وجهاز استقبال رقمي. يعمل الاتصال اللاسلكي من بعيد جدًا إلا إذا كنت في حدث مزدحم مثل معرض تجاري مع الكثير من الأجهزة اللاسلكية الأخرى القريبة.
  • ميكروفونAudio-Technica ATR3350iS
ميكروفونات 2019
ميكروفونAudio-Technica ATR3350iS

يعد شراءئك لهذا الميكروفون Audio-Technica ATR3350iS هى صفقة مذهلة فهو رخيص السعر ، ولديه كابل طويل عبارة عن 20 بوصة ويأتى مع محول ويمكنك إستخدامه مع هاتفك أو الكاميرا ، ينصح بشدة لكل ما يريد ميكروفون رخيص وسعره مذهل . 

حقيقة لقد تعبت جداُ فى كتابة هذه المقالة ، فتقديراُ لتعبى قم بكتابة تعليق لدعمى أو نشر المقالة لكل أصدقائك على مواقع التواصل الإجتماعى ، وشكراُ لك

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق